منتديات تندوف

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مرحبا بك يا زائر في منتديات تندوف للجميع
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاليومية
للإعلان في المنتدى



 
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» فروض و امتحانات لكل المستويات
الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 7:11 pm من طرف soumaia-khouna

» اختبارات الدالة الاسية
الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 6:54 pm من طرف soumaia-khouna

» رسالة تقتل من يقراها ؟
الإثنين نوفمبر 04, 2013 9:29 am من طرف rachid31

» اللهجة الحسانية
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 4:57 pm من طرف soumaia-khouna

»  انتبهوا من هذه المواقع على الانترنت .............
الأحد أبريل 21, 2013 3:56 pm من طرف البصري

» أنواع وطرق الطباعة
الخميس فبراير 14, 2013 8:02 am من طرف المشرف

» حلول كل تمارين الكتاب المدرسي سنة اولى متوسط
الخميس فبراير 14, 2013 8:00 am من طرف المشرف

» قانون المنتدى (يجب عليك الدخول قبل إضافة أي مشاركة)
الخميس فبراير 14, 2013 7:58 am من طرف المشرف

» دعاء صلاة الاستخارة
الثلاثاء فبراير 12, 2013 4:30 am من طرف محمدي نورالدين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 62 بتاريخ الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 11:09 am
الوسام الذهبي
widgetمنتدبات تندوف
الوسام الذهبي


يقدم لـ SAFA الصادقة الوفية
منتدى

الساعة
widget
شاطر | 
 

 أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOUNOU.TDF
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات: 245
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
العمر: 104
الموقع: تندوف

مُساهمةموضوع: أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .   السبت يوليو 11, 2009 8:10 am


سلام عليكم


اذا تقدم رجل لطلب يد بنت في العشرون من عمرها فقالت بصوت هاديء كيف هو... واذا كانت في الثلاثين
قالت من هو... اما في الاربعين قالت اين هو...

المرأه جيتار جميل الاوتار ...ولكن أين الفنان الملهم الذي يسمعنا الالحان العذبه

اذا اردت ان تجنن امرأه فاجعلها تعيش يوما كاملا بلا مرآه...

المرأه كالنحله تهيبك العسل ولكنها تلسعك...

مراحل عمر قلب المرأه هي: حب.. حب.. حب.. وحنان

عندما تسمع المرأه عبارات الغزل تغمض عينها لكي تستمع بمعناه... فاذا سمعت بعض النصائح اغمضت
عينها لتنام

اروع ما في الرجل ان يراعي في المرأه كبرياءها مهما تواضعت بين ذراعيه

الفتاه تحب في الرابعه عشر من عمرها لتتسلي... وفي الثامنه عشر لتتزوج... وفي الثلاثين لتتأكد من
احتفاظها بجاذبيتها... وعندما تصل للاربعين تحب لتنسي الشيخوخه...


تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lamin
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات: 78
تاريخ التسجيل: 30/05/2009
العمر: 45

مُساهمةموضوع: رد: أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .   الثلاثاء يوليو 14, 2009 5:46 am

الهم اكثر عسلها ونجينا من لسعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشرف



عدد المساهمات: 292
تاريخ التسجيل: 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .   الأربعاء يوليو 15, 2009 2:01 pm

هل أنتم مع المثل الدي يقول "
المرأة شر كلها و شر ما فيها أن لا بد منها
آسف حواء

queen queen queen queen queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samar.in-goo.com
NOUNOU.TDF
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات: 245
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
العمر: 104
الموقع: تندوف

مُساهمةموضوع: رد: أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .   الجمعة يوليو 17, 2009 5:02 am

ههههههههههههههههه
انا مع القول :
المرأة في قلبها غرفة و في عقلها ألف غرفة
و الرجل في قلبه ألف غرفة و في عقله غرفة

What a Face What a Face What a Face What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشرف



عدد المساهمات: 292
تاريخ التسجيل: 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .   الجمعة يوليو 17, 2009 4:43 pm

يدوم جمال المراة مادام الرجل يحبها

مهما كانت المراة جاهله فانها تعرف عن الحب اكثر من مايعرفة اعلم العلماء

تجنب حب المراة ولا تخف من كراهية الرجل

يختبر الذهب بالنار وتختبر المراة بالذهب ويختبر الرجل بالمراة

المراة تكتم الحب أربعين سنه ولا تكتم البغض ساعة واحدة

عقل المراة في جمالها وجمال الرجل في عقلة

اغبى امراة تستطيع ان تخدع اذكى رجل

الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المراة

لاتكون المراة أما بولادتها بل بتربيتها اولادها

عندما تبكي المراة تتحطم قوه الرجل

المراة مثل العشب الناعم ينحني امام النسيم ولكنه لا ينكسر للعاصفه

اخرمايموت في الرجل قلبه وفي المراة لسانها

قلب المراة لؤلؤ تحتاج الى صياد ماهر

المراة قلعه كبير اذا سقط قلبها سقطت معه

تشعل المراة النار بابتسامتها وتحاول عبثا ان تطفئها بدموعها

المراة الفاضله تلهمك والذكيه تثير اهتمامك والجميله تجذبك والرقيقه تفوزبك

ستظل المراة لغرا مجهولا في الوقت الذي يعتقد الرجل انه قادر على حله

الحب يستأذن المراة في ان يدخل قلبها وامامع الرجل فانة يقتحم قلبه دون استاذان وهذ مصيبتنا

المراة مهما تكن مجنونه تستطيع ان تقود رجلا ذكيا ولكن ينبغي للمراة ان تكون وعيه تماما لتقود رجلا أبله ههههههههههههه


الفتاةالتي تصارحك بحبها من اول لقاتتركك دون كلمة وداع
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samar.in-goo.com
خولة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات: 193
تاريخ التسجيل: 05/07/2009
العمر: 25

مُساهمةموضوع: رد: أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .   السبت يوليو 18, 2009 9:40 am

سمعك خير يا منيتيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
remale



عدد المساهمات: 30
تاريخ التسجيل: 19/08/2009
العمر: 21
الموقع: تندوف

مُساهمةموضوع: رد: أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .   الجمعة أغسطس 21, 2009 10:37 am

المرأة هي اساس الجتمع ولن يعيش الرجل بدون مرأة Laughing Very Happy Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خولة
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات: 193
تاريخ التسجيل: 05/07/2009
العمر: 25

مُساهمةموضوع: رد: أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .   الجمعة أغسطس 21, 2009 11:53 am

تشكل المرأة نصف المجتمع وهي تربي النصف الآخر منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

أقوال مضحكة على المرأة أسف بنات .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» احلى سودانيات - بنات السودان - سودانيات جميلات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تندوف :: -